برنامج معرفة المتصلين بشبكتك عبر Wireless



http://i54.tinypic.com/2u9l661.jpg 

السلام عليكم!قد تشعر احيانا بأن الانتر نت بطييئ وتشك بأن احد ما ساحب الخط عليك

هل تريد ان تتأكد ؟ إذا إليك هذا البرنامج المجاني! هو برنامج يتيح لك معرفة

المتصلين بالشبكة ثم يمكنك ان تعرف اذا كان احد يسرق منك او لا!

تابع..>

- معلومات عن البرنامج:

اسم البرنامج: WNetWatcher

إصدار البرنامج:  1.55

حجم البرنامج: 1 م. ب تقريبا!

موقع الشركة: من هنا

ترخيص البرنامج: مجاني.

التحميل:

 تم الرفع على الميديا فاير للتحميل :  http://www.mediafire. com/?39c64zmq79j9ien

شاركنا برأيك في الموضوع ولو بكلمة شكر

المصدر : http://electr-news.blogspot.com/2012/09/WNetWatcher.html

AVG تقرب مستخدميها من واجهة Windows 8



قامت الشركة العملاقة في حماية الحواسيب بإطلاق نسخة جديدة 2013 من برامجها، وذلك تماشيا مع متطلبات السوق الحديث للحواسيب، اذ تم تغيير الكثير عن النسخة التي سبقتها واضافات مميزات جديدة ومفيدة، ومن اكثر التغيرات الملاحظة هي شكل واجهة البرنامج التي اضحت اكثر مشابهة لنسخة الويندوز 8 بواجهة الميترو. كما هو معتاد من الشركة فهي توفر نسخة مجانية للمستخدم العادي، ونسخ غير مجانية بمميزات اكثر، والجديد بالنسخة تلك الواجهة، بتصميم قريب من الميترو بالوندوز 8.

قامت AVG بتحديث جدري لخدماتها باضافة بعض الخواص خصوصا على نسخة Internet Security، فالجدار القوي و محرك Antivirus لم تعد من سمات البرنامج القادر على حماية جهازك، فالتطورات التي يشهدها الميدان والمهارات التي يخلقها الهاكرز اصبحت تثقل كاهل المبرمجين، لذا فمن الأشياء الجديدة التي اضافتها الشركة على النسخة او قامت بتطويرها بشكل كامل هي كل من أداة AVG’s Do Not Track tool التي تساعدك على حماية جهازك من التتبع من المواقع التي تتيح هذه الخاصية، كالمواقع الأجتماعية مثلا وتمنعها من ذلك. ايضا تم اضافة اداة لمنع الإختراق عبر شبكة Wi-Fi. لكن ما يميز النسخة هو التطوير الذيشهده من ناحية الأداء والسرعة، اذ بينت التجارب ان البرنامج يقوم بالإقلاع بسرعة تفوق النسخة السابقة ب 26 بالمئة و تقليص وقت الفحص بنسبة 35 بالمئة.


لتحميل البرنامج نسخ الحواسيب 

المصحف الكامل للقارئ سعد الغامدي


المصحف الكامل للقارئ سعد الغامدي







للتحميل




للإستماع


ابحث عن أى شخص فى الإنترنت عن طريق رقم هاتفه أو بريده الالكترونى



السلام عليكم إذا كنت قد حصلت على رساة من شخص لا تعرفة يمكنك البحث عنه الآن عن طريق البريد الالكترونى وستعرف من هو يتواجد على أى من الشبكات الإجتماعية . و إذا كنت تريد البحث عن صديق لك يمكنك أيضاً البحث عنه عن طريق البريد الالكترونى و إذا كان لديك صديق فى الخارج يمكن أن تبحث عنه عن طريق هاتفة . فموضوعنا شيق إلى حد ما فلن أطيل عليكم فلنبدأ .





معلومات عن الموقع : الموقع هو Pipl يقوم بالبحث عن أى شخص تريده عن طريق بريده الاكترونى أو رقم هاتفة فالموقع يبحث عنه فى المواقع الإجتماعية .



فكما تشاهد الصورة فيمكنك البحث عن صديقك عن طريق اسمة أو هاتفة أو بريده الاكترونى ليس مهم أن تكتب شئ فى مستطيل Location .

فكما تشاهد الصورة المتواجده فى الأعلى فقد قمت بكتابة بريدى الالكترونى وتم البحث عنى فى الشبكات الإجتماعية مثل تويتر و اليوتيوب و الفيسبوك أيضاً .

هذه هى الشبكات الإجتماعية التى يتم البحث فيها عن الشخص التى تريده .


وهنا وصلنا إلى نهاية موضوعنا و أتمنى أن ينال إعجابكم 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  


المصدر : http://3arabarticles.blogspot.com/2012/08/blog-post_1660.html#ixzz25Gqkg4gz

شبكة كتاب الله